يمثل الاستثمار في مشروع مصنع أبواب ونوافذ upvc في الإمارات، فرصة استثمارية خلال عام 2022. حيث تتجه الإمارات العربية المتحدة في الفترة الراهنة للنهوض بالاقتصاد الوطني، وتعزيز مقومات الاقتصاد غير النفطي، والسعي لوضع الاقتصاد الإماراتي في مكانة متميزة وسط الاقتصادات العالمية.

ما هي أبواب ونوافذ upvc؟

تعتمد فكرة مشروع مصنع أبواب ونوافذ upvc على إنتاج الأبواب المصنوعة من كلوريد البوليفينيل غير الملدن. وتتميز المنتجات المصنوعة من مادة upvc بالمتانة وخفة الوزن ومقاومة التآكل كما أن ألوانها برّاقة وسهلة التركيب فضلًا عن الأسعار المناسبة التي تتماشى مع كافة الفئات المستهدفة.

سوق منتجات upvc العالمي

سوق منتجات upvc العالمي

في عام 2019م، قُدِّر حجم سوق منتجات upvc العالمي لمنتجات upvc بنحو 46.07 مليار دولار أمريكي، ومن المتوقع أن يصل سوق منتجات upvc العالمي إلى 74.9 مليار دولار أمريكي عام 2027م؛ وبذلك يكون سوق منتجات upvc العالمي قد حقق معدل نمو سنوي نسبته 6.30%.

لماذا مصنع أبواب ونوافذ upvc في الإمارات؟

لماذا مصنع أبواب ونوافذ upvc في الإمارات؟

تشير شركة مشروعك، بالاعتماد على إحصائيات السنوات الست الأخيرة، إلى أن الإمارات تستورد سنويًا بمتوسط 4.87 مليار دولار أمريكي من اللدائن ومصنوعاتها. كما أن أعداد المنشآت العامة زادت بمعدل 6.10% سنويا، لتصل إلى 638 منشأة في عام 2020. ومن المتوقع أن يمثل مصنع أبواب ونوافذ upvc واحدًا من أكثر المشاريع تحقيقًا لأعلى عائد ربحي في الإمارات العربية المتحدة.

ولمزيد من التفاصيل حول أحدث مؤشرات القطاعات الاقتصادية وفرص الاستثمار في الإمارات، وأبرز جهات التمويل الداعمة لمشاريع استثمارية ناجحة في الإمارات، يمكنك التواصل مع فريق خدمة المستثمر من شركة مشروعك للاستشارات.

طلب الفرصه

طلب المشروع


    الكلمات الدلالية:

    سوق منتجات upvc العالمي مصنع أبواب ونوافذ upvc في الإمارات،