معهد تمويل المشاريع البريطاني
معهد تمويل المشاريع البريطاني

معهد تمويل المشاريع البريطاني

 حصلت شركة مشروعك للاستشارات الاقتصادية، على عضوية معهد تمويل المشاريع البريطاني. وذلك في إطار التبادل بين كبار المحامين والمهندسين والممولين، لدعم المفاوضات الحية مع المقرضين والموردين.

نبذة عن معهد تمويل المشاريع البريطاني

يقوم معهد تمويل المشاريع البريطاني بالجمع بين محترفي تمويل المشاريع، ودراسات البنية التحتية، وتقديم برامج داعمة، بالاستعانة بمحترفي الاقتصاد والمال. يوفر معهد تمويل المشاريع البريطاني دورات في مجال تمويل المشاريع، من قبل متخصصين من جميع أنحاء العالم، وفق المعايير الدولية، والاعتبارات العالمية، حيث يراعي معهد تمويل المشاريع البريطاني معايير كلية تمويل المشاريع.

أهداف معهد تمويل المشاريع البريطاني

يقدم معهد تمويل المشاريع البريطاني مساحات لتعلم مهارات النمذجة المالية المتقدمة لتمويل المشاريع. وإتقان بناء النموذج الأساسي والمهارات التحليلية لتمييزك عن دور محلل تمويل المشروع. وهذه دورة قائمة بذاتها وهي شرط مسبق لبرنامج محلل تمويل المشاريع المعتمد. يوفر معهد تمويل المشاريع البريطاني قنوات اتصال فعلية بين المشاريع أصحاب الأفكار، والمشاريع، ورواد الأعمال والمستثمرين، وجهات التمويل الكبرى، من خلال مجموعة من البرامج التطويرية التي تنهض على تنمية المهارات وفق معايير دولية وعالمية في مجال النمذجة المالية وهيكلة المشاريع. ويقدم المعهد أيضاً برنامج محلل تمويل المشاريع المعتمد، حيث يساهم في تطوير المهارات التحويلية، في الهيكلة المالية، والتحليل التجاري، والنمذجة المالية، والتفاوض.

عضويات اخري