سلسلة فنادق ومنتجعات هيلتون

سلسلة فنادق ومنتجعات هيلتون العالمية، هي شركة ضيافة أمريكية، تدير وتملك حق الامتياز لمجموعة ضخمة من الفنادق والمنتجعات حول العالم.

نبذة عن سلسلة فنادق ومنتجعات هيلتون

في 1919م؛ وضع رجل الأعمال الأمريكي كونراد هيلتون اللبنة الأساسية لسلسلة فنادق هيلتون، والتي ظلت تتنامى حتى وصلت مجموعة فنادق هيلتون بحلول عام 2019م إلى حوالي 584 فندقاً، في حوالي 94 دولة حول العالم.

صنفت مجلة (Fortune) سلسلة فنادق ومنتجعات هيلتون، في المرتبة الأولى على قائمة أفضل 100 شركة ضخمة في عام 2020، بناءً على استطلاع رأي حول رضا الموظفين، عن النظام الوظيفي الذي تعتمده شركاتهم.

خدمات سلسلة فنادق ومنتجعات هيلتون

تعد سلسلة فنادق ومنتجعات هيلتون، واحدة من أكبر العلامات التجارية الرائدة في مجال الضيافة والفندقة في العالم. وتقدم سلسلة فنادق ومنتجعات هيلتون مجموعة من الخدمات لعملائها وشركائها، تستهدف كلا من رجال الأعمال، والسياح الذين لديهم مواقع في مراكز المدن الرئيسية بالقرب من المطارات، ومراكز المؤتمرات، ووجهات العطلات الشهيرة حول العالم.

تشارك سلسلة فنادق ومنتجعات هيلتون، في برنامج ولاء الضيوف (guest loyalty program) من هيلتون، حيث يحصل الأعضاء الذين يحجزون مباشرةً من خلال القنوات المملوكة لشركة هيلتون على خصومات ووسائل راحة حصرية، مثل شبكة إنترنت مجانية، وتسجيل وصول رقمي، وإمكانية الدخول بدون مفتاح، والقدرة على استخدام تطبيق جوال لاختيار غرف معينة.

عضويات اخري