جمعية التسويق الاستراتيجي 
جمعية التسويق الاستراتيجي

جمعية التسويق الاستراتيجي 

منحت جمعية التسويق الاستراتيجي الأمريكية، عضويتها، إلى شركة مشروعك للاستشارات الاقتصادية، وذلك في إطار التعاون لنشر ثقافة التسويق عبر الإنترنت، والتوعية بمبادئه، وأفكاره، وإرساء أخلاقيات الاستخدام، وتبادل المحتوى الإلكتروني، واحترام حقوق الملكية الفكرية.

نبذة عن جمعية التسويق الاستراتيجي

جمعية التسويق الاستراتيجي هي منصة رقمية أمريكية، توفر خدمات التدريب والتطوير لمحترفي التسويق. من خلال توفير فرص تدريبية فريدة ومحدثة، لتبادل الخبرات حول التسويق الإلكتروني، من خلال ندوات عبر الإنترنت، ومقالات مباشرة. توفر جمعية التسويق الاستراتيجي منصة رقمية لبث الندوات الحية، واللقاءات عبر الانترنت، والورش التدريبية، لتخدم احتياجات متخصصي التسويق من جميع أنحاء العالم. حيث تعد الندوات عبر الإنترنت وسيلة فعالة من حيث التكلفة للتدريب. ما عليك سوى الاتصال بالندوة الحية على الويب في راحة مكتبك أو الحصول على غرفة اجتماعات مع زملائك في العمل وتدريبها كمجموعة.

أهداف جمعية التسويق الاستراتيجي

توفر جمعية التسويق الاستراتيجي ندوات رقمية، عبارة عن أحداث تدريبية ليوم واحد في جميع انحاء الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، هي يوم كامل من التدريب لمحترفي التسويق الذين يتطلعون إلى الحصول على معلومات حول قوانين التوظيف والعمل وتحديثات التسويق المتعلقة بقضايا الامتثال في منطقتهم. توفر الندوات عبر الإنترنت المقدمة في جمعية التسويق الاستراتيجي تدريباً لمتخصصي التسويق في أي وقت من اليوم. يمكن الوصول إلى الندوات عبر الإنترنت على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بشرط الوصول إلى الإنترنت فقط، مما يجعلها واحدة من أسهل الطرق وأكثرها ملاءمة لتلقي التدريب. تقدم المقالات المتعلقة برؤية وأخبار جمعية التسويق الاستراتيجي موضوعات التسويق ذات الصلة في الوقت المناسب. ما يساعد المتخصصين على الوصول إلى المعلومات التي يحتاجونها للبقاء على اطلاع دائم بكل جديد في مجال التسويق الرقمي.

عضويات اخري