جمعية إدارة البناء الأمريكية
جمعية إدارة البناء الأمريكية

جمعية إدارة البناء الأمريكية

منحت جمعية إدارة البناء الأمريكية عضويتها إلى شركة مشروعك للاستشارات الاقتصادية، في إطار تبادل الجهود العملية، والمهارات، والخبرات المهنية.

نبذة جمعية إدارة البناء الأمريكية

انطلقت جمعية إدارة البناء الأمريكية Construction Management Association of America، في عام 1982 لوضع معايير لإدارة مشاريع البناء. إن إدارة البناء متجذرة في ممارسات إدارة المشاريع التقليدية وتتطلب أيضًا مجموعة فريدة من المهارات والمعرفة المهنية لأداء بنجاح. CMAA هي طريقة التسليم محايدة ؛ تسعى لضمان أن جميع المهنيين على استعداد للنجاح بغض النظر عن نطاق أو حجم أو تعقيد أي مشروع أو برنامج. تمتلك جمعية إدارة البناء الأمريكية 30 فرع إقليمي في جميع أنحاء العالم، وأكثر من 16500 عضو، بما في ذلك المهنيين من الأفراد، وشركات الخدمات المهنية، وشركات مواد البناء في القطاعين العام والخاص، وكذلك الأكاديميين والأعضاء المنتسبين.

أهداف جمعية إدارة البناء الأمريكية

تكرس جمعية إدارة البناء الأمريكية طاقتها لتطوير التعليم المهني، بدءًا من برنامج مدير البناء أثناء التدريب، من خلال بيانات اعتماد مدير البناء المعتمد (CCM) لممارسي إدارة البناء الأكثر إنجازا؛ وما بعده إلى التعليم المستمر للمتقدمين المهنيين. تهدف جمعية إدارة البناء الأمريكية إلى تعزيز الأداء المهني، في مهنة إدارة مواد البناء، من خلال إرساء القيم المهنية، والمعايير العلمية والدولية، وهو ما مكنها أن تحتل مكانة بارزة من قلب 63000 جمعية في الولايات المتحدة الأمريكية.

عضويات اخري